التخطي إلى المحتوى

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الاول لريال مدريد وذلك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة ارضية من اللاعب الفرنسي كريم بن زيما.
وفي الدقيقة 25 عاد كريستيانو من جديد ولكي يسجل الهدف الثاني لناديه برأسية بعدما استلم عرضية من جانب اللاعب الالماني توني كروس.

ريال مدريد يغيظ برشلونة بالتفاوض مع فابريجاس.

تلقى الإسبانى سيسك فابريجاس صانع ألعاب تشيلسى، مفاوضات للانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات فى الصيف المقبل. ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن ريال مدريد بدأ فى مفاوضات مع صانع ألعاب تشيلسى، بناء على رغبة رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز الذى أبدى إعجابه باللاعب منذ أن كان فى برشلونة. قال بيريز عن فابريجاس، إنه قد يستعيد مستواه، الذى تراجع فى الفترة الأخيرة بمجرد عودته للعب فى الدورى الإسبانى.

رونالدو يكشف حقيقة إصابته.

أثار النجم “كرستيانو رونالدو” الرعب في قلوب ومحبي مشجعي ريال مدريد بعد ان غادر الشوط الاول من المباراة أمام الديبور وهو مصاب ولم يشركه زيدان في الشوط الثاني من المباراة.
لكن البرتغالي طمان الجماهير بكلمات قليلة قالها لأحد الصحفيين بين شوطي المباراة عندما سأله عن إصابته فقال :” لا داعي للقلق انا بخير “.
كما اكد زيدان خلال مؤتمره الصحفي عقب اللقاء أن البرتغالي تعرض لكدمة قوية في القدم إلا انه لا يوجد قلق حول جاهزيته للمباراة النهائي في دوري الأبطال.

راموس: أنهينا البطولة بالشكل المطلوب.

قال مدافع ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس يوم السبت إن فريقه لعب بـ”رجولة” حتى الثانية الأخيرة لمقارعة برشلونة على لقب الليجا الذي توج به الفريق الكتالوني.
وقال راموس عقب الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني واحتلال المركز الثاني “أنهينا البطولة كما كنا نرغب بوضع الضغط (على الخصم). لعبنا برجولة حتى الثانية الأخيرة”.
وقدم راموس التهنئة لبرشلونة، الذي توج باللقب عقب الفوز على غرناطة بثلاثية”، مشيرا إلى أن ريال مدريد قدم “نهاية جيدة للموسم”.

زيدان.. أنا فخور بما قدمه كل من في الفريق.

قال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان بخيبة أمل ضئيلة بعد أن خسر الفريق اللقب لصالح برشلونة اليوم في الجولة الختامية للدوري الإسباني .
وعن دوري أبطال أوروبا وقال :” نحن محظوظون لخوض النهائي ، م يتعين علينا الآن هو الراحة والاستعداد للمباراة النهائية ، نشعر بخيبة امل قليلاً بعد ما قطعناه في لادوري ، نفكر الآن في ميلان فقط ” حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية .
ووجه رسالة لاعبين وقال :” أنا فخور باللاعبين ، بعد 38 جولة لا نستطيع ان نغير من حقيقة أن برشلونة هو البطل ، هم يستحقون اللقب ، ولكن ما حدث هذا الموسم هو مجرد بداية لنا ” .
وعن كرستيانو رونالدو قال :” لقد تعرض لضربة قوية في القدم ” .

مارسيلو: نحن نفكر الأن في نهائي دوري الأبطال.

عقب نهاية المباراة الأخيرة لريال مدريد في الليغا الإسبانية بفوز الريال على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين نظيفين وخسارة الليغا لصالح نادي برشلونة الذي توج بطلاً لليغا لموسم 2015/2016 عقب الفوز على غرناطة تحدث السيلساو البرازيلي مارسيلو لوسائل الإعلام .
وقد أكد البرازيلي مارسيلو إن النصف الأول من الموسم كان سيء وهو من حرم ريال مدريد من اللقب ، وقال البرازيلي مارسيلو إن الفوز بالليغا هو دائماً ما يكون صعب للغاية ، بدأنا هذا الموسم بشكل سيء للغاية والفارق كان 12 نقطة لكننا تحسنا كثيراً في النصف الثاني من الموسم والأن يتوجب علينا التفكير في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ولا يمكننا التفكير بأي شيء أخر .
وقال مارسيلو خسارة الليغا لم يكن خبراً جيد بالنسبة لنا ، في النصف الثاني من الموسم قمنا بعمل كبير والأن لدينا مباراة نهائي دوري الأبطال وسنحاول إغلاق الموسم بقلب واحد على الأقل .

كروس بعد خسارة الريال لليجا.

غرد كروس إثر خسارة الريال لليجا بعد انتهاء أخر جولاتها أمام الديبور معربا عن حزنه لفقدانها وفرصة الريال في نهائي جديد في دوري الأبطال .
فقد غرد كروس ” لقد فعلنا كل مانستطيع ، قد كانت قريبة بالفعل ، هناك فرصة ثانية خلال إسبوعين ، نهائي جديد ” حيث يشير النجم الألماني لنهائي دوري الأبطال أمام اتليتكو مدريد والذي يطمح في وضع بصمته لقيادة الريال للفوز به .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *