التخطي إلى المحتوى
نفط الجنوب تفتح التعيين على ملاكها لـ(404) درجة اعتبارا من غد

الاحد 23 نيسان 2017

أعلنت شركة نفط الجنوب عن فتح باب التعيين على ملاكها الدائم لـ (404) درجة وظيفية ولاختصاصات مختلفه علمية وفنية وفيما دعت الراغبين بالتقديم  الى ملئ الاستمارة الالكترونية على موقع الشركة (WWW.SOC.OIL.GOV.IQ) ولمدة اسبوعين فقد اشارت الى ان التقديم سيبدأ اعتبارا من يوم غد الاثنين 24 من نيسان الجاري ولغاية نهاية الدوام الرسمي لليوم 3 من شهر ايار المقبل.وقال مسؤول شعبة الاعلام في الشركة الاستاذ عبدالله الفارس ان الاختصاصات المطلوبة هي بكلوريوس هندسة (ميكانيك عدد (4) بعنوان معاون مهندس – ذكور فقط) و (هندسة كهرباء عدد (3) بعنوان معاون  مهندس – ذكور فقط) و (هندسة سيطرة ونظم عدد (2) يعنوان معاون مهندس – ذكور فقط).

واضاف ان من ضمن الاختصتصات المطلوبة ايضا بكلوريوس (علوم كيمياء عدد (50) بعنوان معاون كيماوي – ذكور فقط)  وبكلوريوس (علوم جيلوجيا عدد (30) بصفة معاون جيلوجي (75% ذكور و 25 % اناث).

وتابع ان من الاختصاصات المطلوبة كذلك دبلوم  فني تقني (صناعات  كيماوية عدد (78) بعنوان فني – ذكور فقط)  ودبلوم  فني تقني (سيطرة  ونظم عدد (10) بعنوان فني – ذكور فقط).

واشار الفارس الى ان من الاختصاصات المطلوبة حملة شهادة اعدادية  الصناعة (ميكانيك عدد (12)  بعنوان فني – ذكور فقط) و(كهرباء عدد (11)  بعنوان فني – ذكور فقط).

واضاف بالقول ان من بين الاختصاصات المطلوبة حملة شهادة الاعدادية علمي او صناعي عدد (84) بعنوان إطفائي – ذكور فقط، واعدادية تمريض  بعنوان ممرض فني (مسعف)  للذكور فقط عدد (24) وحملة شهادة المتوسطة عدد (96) بصفة حارس اول من الذكور فقط .

وفيما يتعلق بالشروط الواجب توفرها بالمتقدمين فقد اوضح انها تتمثل بان يكونوا من سكنة محافظة البصرة حصرا وان تكون الاعمار محصورة بين (23-  35 سنة) وانه لا يحق للمتقدم بعد التعيين المطالبة بالنقل خارج الموقع  الذي تم تنسيبه له لمدة لا تقل عن 5 سنوات وعدم احتساب شهادة اخرى بعد  التعيين.

واشترطت الشركة ان يخضع المتقدم للتعيين للامتحان  التحريري  والشفوي وان تكون المستمسكات مطابقة للاختصاص المطلوب وغير مخالفة  لشروط الاعلان ويعتبر التقديم ملغيا ان ثبت خلاف ذلك.

كما اوضح الفارس انه لا يجوز التقديم لاكثر من ابن من ابناء منتسبي هذه  الشركة او الاخ الثالث اذا كان الاب ليس من منتسبيها، وان لا يكون المتقدم للتعيين موظفا في دوائر الدولة من تاريخ نشر الاعلان.

كما حددت الشركة نسبة 15% من تلك الدرجات الوظيفية لذوي الشهداء و5% للسجناء السياسيين وذويهم و5% لذوي الاحتياجات الخاصة ومن الشروط ايضا عدم جواز التقديم لاكثر من مرة او لاكثر من  اختصاص وانه في حال  حدث ذلك تهمل الاستمارة.

وفيما يتعلق بوظيفية الحارس فقد اوضح الفارس انه يجب ان  يكون المتقدمين من اهالي الموقع النفطي لحقل الزبير في المنطقة المحصورة بين (حمَار مشرف وسفوان) فيما لفت الى ان تكون حاجة علوم الجيلوجيا الى هيئة الحقول فيما اشارت الى ضرورة ان تملأ الاستمارة كاملة وفي حال نقص المعلومات تهمل.

وفيما يتعلق بالشروط المطلوبة لوظيفة الاطفائي اضافة للشروط العامة المذكورة فقد اشترطت الشركة ان لا يقل الطول عن 165 سم والوزن حسب المعادلة (الطول – 100) وان لا يزيد عليها  كما نوهت الى ضرورة ان يتجاوز عمر المتقدم سن 23 عاما وان لا يقل عن 18 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *