التخطي إلى المحتوى
اللاعب محمد النني يعود للعب في ارسنال من جديد بعد توقفه

يعانى نادى أرسنال الإنجليزى من غيابات مؤثرة أمام وستهام يونايتد فى المباراة التى ستجمع الطرفين بعد غداً الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج على ملعب لندن الأوليمبى.

أرون رامسى لاعب وسط أرسنال خلال مباراة ساوثهامبتون أرون رامسى لاعب وسط أرسنال خلال مباراة ساوثهامبتون

 

أرسنال يفتقد رامسى وموستافى أمام وستهام يونايتد
 

ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية ، إن أرسين فينجر مدرب أرسنال أعلن عن غياب الثنائى أرون رامسى وشكودران موستافى أمام وستهام يونايتد بعد غد، بسبب معاناتهم من الإصابة، وسيكون محمد الننى جاهزا للعودة إلى قائمة الفريق بعد غيابه فترة طويلة فى مباريات الدوري الإنجليزي والاعتماد عليه فى مباريات الدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة ، أن مدرب أرسنال أكد على تعرض أرون رامسى لاعب خط الوسط إلى إصابة قوية فى الركبة خلال مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بالجولة الـ 16 من البريميرليج والتى إنتهت بينهما بالتعادل 1/1 ، مما سيؤدى إلى غيابه لفترة طويلة .

كما يواصل موستافى مدافع أرسنال التعافى من الإصابة التى حرمته من التواجد امام ساوثهامبتون بالجولة الماضية من البطولة .

جيرو خلال إحراز هدف التعادل أمام ساوثهامبتون جيرو خلال إحراز هدف التعادل أمام ساوثهامبتون

جيرو أنقذ أرسنال من الهزيمة ساوثهامبتون
 

أكد المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، الفرنسى ارسين فينجر، أن مواطنه المهاجم اوليفيه جيرو ليس للبيع ولن يترك الفريق اللندنى خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك رغم اكتفاء اللاعب الدولى بلعب دور “البديل السوبر”.

ولم يلعب جيرو أى مباراة فى الدورى الممتاز هذا الموسم كأساسى فى تشكيلة “المدفعجية”، لكنه أكد قيمته فى فريق أرسنال مرة أخرى عندما دخل الأحد من مقاعد البدلاء وسجل هدف التعادل فى اواخر اللقاء ضد ساوثهامبتون.

وكان هدف الأحد الرابع للمهاجم الفرنسى فى 13 مشاركة له هذا الموسم من مقاعد البدلاء، ليصبح بذلك على المسافة ذاتها من المهاجمين السابقين لمانشستر يونايتد النروجى اولى جونار سولسكاير وأرسنال النيجيرى نوانكوو كانو، فى المركز الثانى على لائحة أكثر اللاعبين تسجيلا فى الدورى الممتاز بعد دخولهم من مقاعد البدلاء (17).

والأهم من ذلك، أنه جنب فريق أرسنال ومدربه فينجر هزيمة محرجة أخرى تضاف إلى الخسارة الصعبة أمام الغريم مانشستر يونايتد (1-3) على “ستاد الامارات” فى المرحلة السابقة، لاسيما أن النادى اللندنى كان يواجه فريقا لم يحقق سوى فوز وحيد فى المراحل السبع الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *