التخطي إلى المحتوى
برشلونة تبيع ماسكيرانو برخص التراب .. والسبب !

استقر مسئولو نادى برشلونة الأسبانى على بيع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو مدافع البلوجرانا خلال الميركاتو الشتوى من أجل تمويل صفقة الكولومبى ييرى مينا لاعب بالميراس البرازيلى.

ييري مينا مدافع بالميراس ييري مينا مدافع بالميراس

 

برشلونة يفعل خيار شراء مينا ببيع ماسكيرانو إلى هيبى فورتشن الصينى
 

وفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، أن إدارة البارسا ليس لديها حل الأن سوى بيع ماسكيرانو إلى نادى هيبى فورتشن الصينى من أجل تمويل صفقة التعاقد مع المدافع الكولومبى مينا صاحب الـ 23 عاماً .

أشارت الصحيفة ، إلى أن نادى هيبى فورتشن الصينى يعرض من 5 إلى 6 ملايين يورو لضم ماسكيرانو وهو ما يرفضه نادى برشلونة مطالبين بزيادة المقابل المادى للموافقة على رحيل المدافع الأرجنتينى .

وأوضحت الصحيفة ، إن مسئولى برشلونة يسعون إلى رفع سعر صفقة رحيل “ماسكي” إلى الصين من أجل ضم مينا الذى ينص بند خيار شرائه من بالميراس على دفع مبلغ 9 ملايين يورو .

ويدرس أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على وضع مينا كمدافع ثالث داخل صفوف الفريق لتخفيف الضغط عليه فى بداية مشواره داخل كامب نو .

بوسكيتس خلال استلام إحد الكرات الخطيرة فى مباراة برشلونة وفياريال بوسكيتس خلال استلام إحد الكرات الخطيرة فى مباراة برشلونة وفياريال

بوسكيتس يواجه خطر الغياب عن برشلونة فى الكلاسيكو
 

يواجه لاعب وسط نادى برشلونة الإسبانى سيرجيو بوسكيتس خطر الغياب عن “كلاسيكو الأرض” أمام ريال مدريد 23 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

 وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، فإن بوسكيتس تلقى البطاقة الصفراء الرابعة أمس الأول ، الأحد ، أمام فياريال فى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين ، ويتبقى له بطاقة أخرى للإيقاف وهو ما سيشكل عليه خطراً كبيراً فى مباراة ديبورتيفو لاكرونيا بالجولة الـ 16 من المسابقة .

وأضافت الصحيفة ، أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة يعيش حالة من القلق الشديد، بعد إصابة الفرنسى صامويل أومتيتي وغيابه عن البارسا شهرين إضافة إلى بوسكيتس الذى بات مهدداً بفقدانه للإيقاف أمام ريال مدريد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *