التخطي إلى المحتوى
تعرف على حلم ليونيل ميسي

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه لم يكن يتوقع أبدا عدم تأهل تشيلى لمونديال روسيا 2018، نظرا لأنه يراه منتخبا عظيما، واستطاع الفوز بكوبا أمريكا خلال نسختيه الأخيرتين.

ميسى يتحدث عن أسباب عدم تأهل تشيلى للمونديال

قال ميسى خلال مقابلة مع الموقع الرسمى للاتحاد اللادولى لكرة القدم “فيفا”: “تفاجأت أن منتخب تشيلى لم يصل إلى منتخب روسيا، لقد فاز بالكوبا فى آخر نسختين، ويملك لاعبين جيدين، ولكن هذا يدل على صعوبة تصفيات أمريكا الجنوبية، ليس سهلا اللعب فى ملاعب بوليفيا وفنزويلا والإكوادور وكولومبيا، وأيضا زيارة البرازيل، والفارق في النقاط بين المنتخبات لم يكن كثيرا”.

ميسي بقميص الارجنتين ميسي بقميص الأرجنتين

ميسى يكشف أصعب مباراة خاضها بتصفيات المونديال

وأضاف ميسى قائلا: “مواجهة الإكوادور فى آخر مباراة كانت مهمة جدا، لأن عدم وجود الأرجنتين فى كأس العالم ضربة قوية، أولا للفريق ككل ثم بالنسبة لى على المستوى الشخصى، لا أعرف كيف كان سيكون الحال فى حال فشلنا فى التأهل، وينطبق هذا أيضا على الشعب الأرجنتينى”.

وأشار ميسى إلى أن تخطى مباراة الإكوادور والتأهل لمونديال كأس العالم، أزال الضغط من على أكتاف لاعبى المنتخب الأرجنتينى، وأكد أن المنتخب سيتغير خلال الأشهر المقبلة، استعدادا للمونديال.

ميسي ميسي

وتابع ميسي قائلا  “منتخب الارجنتين سيكون في حالة جيدة، عندما نصل إلى روسيا، كان هناك مباريات يمكن ان نفوز بها بسهولة مثل مواجهات فنزويلا وبيرو، ولكن كان علينا أن نمر بشيء لم نتوقعه أو نستحقه، وكان هناك 4 مباريات تنافسية مع مدرب جديد، ولكن المنتخب سوف يتغير ويتطور”.

وفى نهاية حديثه أكد نجم برشلونة ليونيل ميسي أن حلمه الذى سيحققه خلال العام المقبل 2018، هو أنه سيكون أبا للمرة الثالثة.

نيمار يوجه رسالة لميسي عقب قرعة دور الـ 16 بدوري الأبطال

وجه البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى باريس سان جيرمان رسالة خاصة إلى الأرجنتينى ليونيل ميسيلاعب برشلونة الأسبانى ، بعد وقوع نادى العاصمة الفرنسية فى طريق ريال مدريد بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا وفقاً للقرعة التى تم إجراؤها، الإثنين الماضى ، بمدينة نيون السويسرية .

ميسي
ميسي

نيمار يعد ميسى بإقصاء ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا

ووفقا لما ذكرته شبكة “دياريو جول” الإسبانية فإن النجم البرازيلى لاعب برشلونة السابق أكد لميسى أن إقصاء ريال مدريد من مسابقة دورى الأبطال فى دور الـ 16 مسئوليته هذا الموسم، وهو ما ينذر بصدام نارى بين نجوم الملكى ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكشفت التقرير التى نشرته الشبكة أن نيمار تواصل مع نجم برشلونة فور الإعلان عن القرعة التى أسفرت عن وقوع باريس سان جيرمان فى موقعة نارية أمام ريال مدريد وبرشلونة أمام تشيلسى الإنجليزى.

وأبدى جناح باريس سان جيرمان خلال حديثه مع ميسى ثقته الشديدة فى تجاوز ريال مدريد بثمن نهائى تشامبيونزليج وتخطى برشلونة للنادى اللندنى فى نفس الدور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *