التخطي إلى المحتوى
شاهد اخر ما حدث داخل نادي برشلونة الاسباني اليوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة ثنائى برشلونة الإسبانى المصاب، الفرنسى عثمان ديمبلى جناح الفريق، ولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا.

برشلونة يستعيد الثنائى 4 يناير

رافينيا نجم برشلونة رافينيا نجم برشلونة

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، فإنه بالرغم من عودة الثنائى للتدريب مع الفريق فى التدريبات الجماعية، إلا أنه لا يتوقع لهما العودة قبل 4 يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن 4 يناير هو موعد مباراة الفريق فى ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ومن المتوقع أن يقرر فالفيردي الدفع بهما خلال المباراة، من أجل الوقوف على مستواهما قبل المشاركة فى الدورى ودورى أبطال أوروبا.

وغاب ألكانتارا عن المشاركة فى تدريبات الفريق منذ أبريل الماضي، بينما غاب ديمبلي عن البارسا منذ منتصف سبتمبر الماضى.

برشلونة يقحم سان جيرمان فى أزمة نيمار

نيمار نجم سان جيرمان

أقحمت إدارة برشلونة الإسبانى نادى باريس سان جيرمان فى الدعوى المقدمة من النادى الكتالونى ضد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الباريسى، بشأن طلب البلوجرانا الحصول على 8 ملايين يورو.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن إدارة برشلونة طالبت النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بدفع الـ 8 ملايين يورو، وهو المبلغ الذى يطلبه الفريق الكتالونى من النجم البرازيلى من خلال القضاء، فى الدعوى المرفوعة في 11 أغسطس الماضي.

ولكن البلوجرانا أقحم باريس سان جيرمان فى الأزمة، وطالبه بالالتزام بدفع المبلغ فى حالة أن اللاعب البرازيلي لا يمكنه أن يتحمل المسئولية.

وكانت إدارة برشلونة قد طلبت من نيمار دفع ذلك المبلغ بالإضافة إلى نسبة 10%، وتتعلق مطالب النادى الكتالونى بالعلاوة التى حصل عليها النجم البرازيلى عندما وافق على تجديد عقده مع برشلونة فى العام الماضى، رغم كونه نوى الانتقال لباريس سان جيرمان قبل أن يجدد عقده مع البلوجرانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *