التخطي إلى المحتوى
نادى ليل يفسخ عقده مع المدرب الارجنتيني مارسيلو

أعلن نادى ليل، صاحب المركز الثامن عشر فى الدورى الفرنسى لكرة القدم، اليوم الجمعة، فسخ عقد مدربه الأرجنتينى مارسيلو بييلسا بعد أقل من ستة أشهر على توليه المهمة.

وأكد ليل فى بيان عبر موقعه الإلكترونى “وصل الإجراء المتخذ بحق بييلسا إلى نهايته، ويفيد النادى بأنه فسخ العقد الموقع مع مدربه”.

وكان ليل أعلن فى 22 نوفمبر إيقاف المدرب الأرجنتينى بشكل موقت، مؤكدا أنه “قرر تعليق مهمة مارسيلو بييلسا كمدرب للفريق فى إطار إجراء اتخذه النادى”.

كان اجتماع مع لجنة من الاتحاد الفرنسى للعبة عقد الثلاثاء بهدف التوصل إلى حل بالتراضى بين المدرب والنادى، فشل فى التوصل الى نتيجة.

وجاء قرار الإيقاف بعد يومين من خسارة ثقيلة أمام إميان الصاعد من الدرجة الثانية صفر-3 في مباراة معادة، وكانت الخسارة السابعة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، فتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل اللأخير وله 12 نقطة.

وأعلن ليل حينها أن لويس كامبوس، المستشار الرياضي لرئيس النادي جيرار لوبيز، “سيشرف على المرحلة الانتقالية” التي عهد بها إلى فريق فني موقت، مؤكدا أنه “أنشأ خلية فنية مؤلفة من فرناندو دو كروز وجواو ساكرامنتو وبونوا ديلافال وفرانك مانتو للعمل مباشرة وستقود موقتا الفريق الأول”.

وأضاف ليل 6 نقاط إلى رصيده فى المباريات الأربعة التى خاضها بقيادة الكادر الفني الجديد، من فوزين وخسارتين في الدوري الفرنسي، وتقدم مرتبة ليصبح في المركز الثامن عشر.

وأعلن ليل في 19 فبراير أنه تعاقد مع بييلسا لموسمين على أن يبدأ عمله في الأول من يوليو 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *