التخطي إلى المحتوى
أهم الاسرار فى لعبه فورت نايت بالتفصيل

مدونة بالعربي مدونة بالعربي – موقع تقني يهتم بكل ما هو جديد في التكنولوجيا ويهتم بتقديم شرح مُصور لحل المشاكل التقنيه بابسط طريقه ممكنه.

كل لعبة من ألعاب الكمبيوتر أو الأندرويد لها أسرار معينة تساعد اللاعبين على تخطي العديد من الحواجز في اللعبة ، هذه الأسرار يجهلها أكثر لاعبي اللعبة ، و إذا كنت من محبي لعبة فورت نايت فإليك العديد من الحيل و الأسرار الموجودة في اللعبة و التي من شأنها أن تساعدك كثيراً في اللعب ، و في التقدم في اللعبة.

لا تقم بالهبوط في الأماكن الرئيسة والمعروفة

عادةً ما تكون المناطق الرئيسية أو المعروفة في اللعبة مثل الأبراج المائلة هي الأماكن التي تتمركز و تحدث فيها كل العمليات ، الهبوط  في وسط هذه المواقع لن يفيدك في شئ ، و سيسبب لك المشاكل ، أما عند الهبوط بالقرب من أحد المنازل المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة فستتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستلزمات والأدوات الهامة بالإضافة إلي حمايتك لنفسك.

حصن نفسك في اللعبة عن طريق البناء

 

يعد البناء واحداً من أهم طرق التحصين في اللعبة ، و هو من أهم الأشياء التي تميز لعبة فورت نايت عن الألعاب المشابهة لها ، حيث تمكنك اللعبة من بناء الجدران  والسطوح المائلة البسيطة أثناء القتال ؛ مما يساعدك على حماية نفسك ، و أيضاً سوف بتسبب ذلك في نفاذ ذخيرة عدوك على هذه الأبنية ، أما إذا كنت سريعاً في اللعبة فسوف تتمكن من بناء مبنى عالي ؛ مما سيساعدك على هزيمة عدوك بسهولة.

انتظر بعضاً من الوقت قبل خوض تحديات Battle Pass

تضيف تحديات Battle Passes الكثير من عمليات إلغاء القفل وعددًا كبيرًا من أنظمة التقدم ، تبدأ التحديات الجديدة كل أسبوع ، وأفضل طريقة هي الانتظار لبضعة أيام قبل أن تبدأ فيها.

 

يجب أن تكون ثابتاً عندما تستهدف أحداً

يظن الكثيرر من المبتدئن في لعبة فورت نايت أن الحركة أثناء القتال ستجعل إصابته أصعب ، و لكن في الحقيقة فإن ذلك سوف يجعل من الصعب عليك أيضاً أن تقوم بالتصويب على عدوك بدقة ، و لذلك يجب أن تقف في وضع الثبات عندما تقوم برصد أحد الأعداء لإصابته، و إذا احتجت إلى بعض الحركة للدفاع عن نفسك يمكنك ذلك ، و لكن بشكل صحيح ؛ و ذلك لتفادي طلقات العدو.

حافظ على صحتك أثناء اللعب

من أهم الأشياء التي تساعدك على التقدم في لعبة فورت نايت هو أن تكون صحتك جيدة ، و يكون ذلك عن طريق الأدوية و الدروع الموجودة في اللعبة ، فالدروع تتلقي الضربات بدلاً منك ولكن كن حذراً فإنها لن تقيك من أضرار العاصفة أو السقوط من الأماكن المرتفعة.

أما الأدوية التي تجدها في اللعبة فهي من شأنها أن ترفع من صحتك، ولكن المشكلة أنها تستهلك وقت كبير ؛ لذلك بعد تجميعها يفضل عدم استخدامها في مكان مكشوف ، و يجب اختيار مكام محمي حتي لا تتم إصابتك.

أهم الاسرار فى لعبه فورت نايت بالتفصيل Ahmed Ali

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *