التخطي إلى المحتوى
أفضل الكاميرات الفورية للأطفال لالتقاط الصور وطباعتها

مدونة بالعربي مدونة بالعربي – موقع تقني يهتم بكل ما هو جديد في التكنولوجيا ويهتم بتقديم شرح مُصور لحل المشاكل التقنيه بابسط طريقه ممكنه.

أصبحت الصور واحدة من أكثر أنواع الملفات إنتشاراً في عصرنا الحالي ، فالجميع يستخدم الصور لتوثيق اللحظات و المناسبات الهامة ، و بالنسبة للكبار فعادةً ما يفضلون إستخدام كاميرا الهاتف المحمول لإلتقاط الصور و اللقطات السريعة ، و قد يكون كذلك أيضاً بالنسبة للأطفال ، و لكن الطفل قد يكون أكثر سعادةً عندما يرى صوراً حقيقية بدلاً من الصور الرقمية ، و هنا يأتي دور الكاميرات اللحظية ، فهي تستطيع إخراج صورة ورقية لحظياً ، فور إلتقاط الصورة مما يجعلها مثيرة حقاً.
و في هذا الموضوع إليكم أفضل الكاميرات اللحظية التي يمكن شراؤها للأطفال ؛ للإستمتاع بها و لإلتقاط اللحظات الجميلة في حياتهم.

كاميرا بولارويد سناب تاتش


تعد هذه الكاميرا من أفضل الكاميرات اللحظية حيث أنها تقوم بطباعة الصورة بسرعة ؛ فلن تضطر للإنتظار إلا حوالي 20 ثانية تقريباً بعد ذلك يمكنك الحصول على نسخة ورقية من الصور الخاصة بك.
سعر هذه الكاميرا ليس مرتفعاً فهو سعر إقتصادي و توفيري ، و بالتالي فإنها تعد الكاميرا الأنسب لك إذا كنت تبحث عن كاميراً جيدة وغير مكلفة ، فهذه الكاميراً تقوم بإلتقاط صوراً واضحة و نقية إلا في بعض حالات الإضاءة المظلمة ، كما أنها تمتلك بطارية قابلة لإعادة الشحن و هي تدوم إلى فترة جيدة نوعاً ما.

مواصفات الكاميرا :
تعتمد الكاميرا على الصور الحرارية ، و التي لا تستخدم الحبر في الطباعة ، و تقوم بطباعة الصور بأبعاد “2×3” إنش في حوالي 20 ثانية تقريباً .
الكاميرا متوفرة بألون متعددة ، بالإضافة إلى أن أبعادها مناسبة و غير ثقيلة الوزن.
الألوان المتوفرة : أحمر – وردي – أسود – رمادي.
الأبعاد : 1 x 5 x 4 إنش.
وزن الكاميرا : 0.4 كيلوجرام.

بولارويد بك 300 POLAROID PIC-300


كاميرا أخرى رائعة من شركة بولارويد و هي كاميراً جيدة و سريعة أيضاً في طباعة الصور ، تعتد هذه الكاميرا على ورق الزنك في طباعة الصور ، و تستغرق حوالي دقيقة لطباعة الصورة ، و لكن هذه الكاميرا كبيرة في الحجم نوعاً ما مما قد يجعل حملها صعباً على الأطفال بعض الشئ ، و لكن من جانب آخر فهي خفيفة عن سابقتها.
مواصفات الكاميرا :
هذه الكاميرا متاحة بنفس ألوان الكاميرا السابقة مع توافرها باللون الأزرق بدلاً من اللون الوردي.
الألوان المتوفرة : أحمر – أزرق – أسود – رمادي.
الأبعاد : 4.8 x 2.5 x 5 إنش.
وزن الكاميرا : 0.25 كيلوجرام.

فوجي فيلم إنساكس وايد FUJIFILM INSTAX WIDE 300


تعد شركة فوجي فيلم واحدة من أفضل الشركات اليابانية في صناعة الكاميرات ، و تعد هذه الكاميرا واحدة من أفضل الكاميرات التي صنعتها هذه الشركة ؛ و ذلك لما تتوافر بها من مميزات و إمكانيات رائعة ، هذه الكاميرا يمكنها إلتقاط الصور بحجم 3.4×4.2 إنش و صورها جيدة و عالية الجودة.
مواصفات الكاميرا :
قد تكون هذه الكاميرا أقل في مواصفاتها من سابقتيها بعض الشئ ، و إليك مواصفاتها كالآتي :
الألوان المتوفرة : متوفرة باللون الأسود فقط.
الأبعاد : 8.3 x 5.9 x 5.9 إنش.
وزن الكاميرا : .8 كيلوجرام.

مقالات قد تهمك :

كيفية توثيق حساب انستقرام Instagram بالعلامة الزرقاء

كيفية حذف حساب سناب شات Snapchat بطريقة سهلة

تعرف على تقنية شرائح الإتصال المدمجة e-SIM الحديثة

أفضل الكاميرات الفورية للأطفال لالتقاط الصور وطباعتها Ahmed Ali

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *