التخطي إلى المحتوى

خلال شهر اكتوبر الماضي بدأت التسريبات و الاخبار بالظهور حوال جوال سامسونج الجديد و هو القابل للطي و خلال فاعليات المؤتمر السنوي للمطورين الذي اقيم في بداية شهر نوفمبر الحالي قامت شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الملامح الاولى من هذا الجوال و لكنها لم تكشف عن الكثير من التفاصيل او المعلومات حول هذا الجوال .

اصبحت الان شركات التقنية في مرحلة نقلة كبيرة لعالم تصاميم الجوالات و كذلك مواصفاتها ، فقد رأينا شركة ابل عندما قامت بالكشف عن الجوال iPhone X بتصميم الشاشة الكاملة مع النوتش العلوي و رأينا شركة اوبو عندما كشفت عن Find X بالجزء العلوي القابل للفتح و الاغلاق للكاميرا الامامية و الخلفية .

لذلك كان على شركة سامسونج ان تقدم للعالم جوال جديد يجعل باقي شركات التقنية تقوم بتقديم تصميم جديد و قد أعلن عن تصميمها للجوال القابل للطي و الذي سيكون الاول في عالم التقنية .

اسم جوال سامسونج القابل للطي

لم تعلن شركة سامسونج عن الاسم الرسمي لهذا الجوال ولكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان يأتي هذا الجوال باسم Samsung Galaxy F ، و في حالة اذا حمل هذا الاسم فغالبا ما سيكون بداية سلسلة جديدا تضم الى كل من Galaxy S و Galaxy Note للجوالات الراقية من شركة سامسونج و اذا اردنا ان نبحث عن المنافس الاول له فغالبا ما سيكون جوالات سلسلة iPhone X Series .

ميعاد الكشف عن جوال سامسونج القابل للطي

شركة سامسونج تستعد للكشف عن الجوال الجديد Galaxy F القابل للطي في العام القادم 2019 ، و اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يكون هذا الامر خلال شهر مارس القادم على ان يطرح في الاسواق في شهر ابريل ، خاصة وان شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن الجيل الجديد من سلسلة Galaxy S حيث الجوال Samsung Galaxy S10 خلال شهر فبراير القادم اثناء فاعليات معرض MWC الدولي للتقنيات .

مواصفات Samsung Galaxy F

عندما تقوم بامساك الهاتف في يديك فانه يبدو مثل التابلت او مثل التكاب و ذلك لانه يحتوي على جانبين متصلان معا و تظهر من خلالهم شاشة كاملة بمقاس 7.3 انش بينما في حالة طي الجوال فانه يظهر بشاشة واحدة مقاس 4.6 انش كما ان الجوال يأتي داعم لشبكات الجيل الخامس كما انه سيأتي بنسخة جديدة من نظام التشغيل  التي تتوافق بشكل كبير مع هذا التصميم .

سعر جوال سامسونج القابل للطي

الغريب في جميع المعلومات التي جمعت عن هذا الجوال حتى الان هو سعره و الذي سيتراوح مابين 1700 دولار و حتى 1800 دولار  و هو سعر مرتفع للغاية خاصة اذا كانت شركة سامسونج ترغب في اطلاق سلسلة جوالات من هذا التصميم و لن تكتفي بنموذج واحد فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *